بيتال تريد

بيتال تريد

برزت بيتال تريد كشركة رائدة في مجال التداول الإلكتروني حيث تأسست بجهود مشتركة بذلها أخصائيين ماليين وخبراء في التداول بهدف إثراء الخبرة الإلكترونية للمتداولين في أسواق العملات الأجنبية لتوفر خدمات مبتكرة لاحتياجاتهم الاستثمارية.

نلتزم بمجموعة من القيم الجوهرية التي تحدد علاقاتنا مع العملاء والشركاء ونسترشد في كل قرار نتخذه بحيث تكون خدمة العملاء فوق كل اعتبار بالإضافة إلى النزاهة المطلقة.

نعمل على توفير خدمات دعم متميزة للعملاء طوال اليوم على مدار ستة أيام في الأسبوع، وذلك من خلال خدمات الدعم والمساعدة المباشرة ومديري حسابات العملاء الشخصية.

هدفنا الإبداع المتواصل من خلال التقييم الذاتي الغير قابل للمساومة .

تقدم بيتال تريد باقة واسعة و متنوعة من المنتجات المالية للتداول. فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، و إمكانية التداول في السلع، المؤشرات، الذهب والفضة وغيرها الكثير .

ولأن بيتال تريد ملتزمة بقواعد التداول تحت مظلة الشريعة الإسلامية، قمنا بتصميم منظومة من الخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتلائم احتياجات عملائنا المتميزين الذين يرغبون في الاستفادة من هذه التسهيلات.

تم تسجيل شركة بيتال تريد تحت الاسم التجاري (BETAL LIMITED) في سجل الشركات البريطانية ذات الغايات المالية تضمنت أنشطة خدمات الأمن المالية القابضة ,كذلك ترخيص أكثر من جهة رسمية في ساموا الامريكيه وترخيص مالي من هيئة الخدمات المالية في مالطا بالاضافه إلى ترخيص تكنولوجيا ماليه في بيليز وترخيص دعم فني مالي من ولاية ديلاور الامريكيه . مكاتب الدعم الفني منتشرة في استراليا وأمريكا والعراق وخطتنا المستقبلية التواجد في مزيد من الدول العربية وستبقى بيتال تريد على نهج التطوير والتحديث للارتقاء بعملائها . إذا رغبت أن تكون وكيل لنا في منطقتك فيمكنك التواصل معنا مباشره من خلال الأرقام الظاهرة او تسجيل بياناتك من خلال نموذج الاتصال.

مكاتبنا في العديد من الدول العربية ستكون منارة للمستثمرين في سوق الفوركس لتحقيق أهدافهم. سنسعى دائمًا لإثبات وجودنا في أسواق وأماكن جديدة.

افتح حسابك الإسلامي

هل من أسئلة أخرى؟ اتصل بنا

Open chat
1
Hello, How can we help you?

Betal Trade

BETAL TRADE

Betal Trade has emerged as a pioneer in the field of electronic trading, as it was established with the joint efforts of financial specialists and trading experts in order to enrich the electronic experience of traders in the foreign exchange markets to provide innovative services for their investment needs.

We adhere to a set of core values that define our relationships with clients and partners and are guided in every decision we make so that customer service is above all else in addition to absolute integrity.

We work to provide excellent support services to customers throughout the day, six days a week, through support services and direct assistance and personal client account managers.

Our goal is continuous innovation through non-negotiable self-evaluation.

Betal Trade offers a wide variety of financial products for trading. Regarding foreign exchange trading,and the ability to trade in commodities, indices, gold and silver and many others.

And because Betal Trade is committed to the rules of trading under the umbrella of Islamic law, we have designed a system of services that comply with the provisions of Islamic law to suit the needs of our distinguished clients who want to take advantage of these facilities.

Our offices in many Arab countries will be a beacon for investors in the Forex market to achieve their goals. We will always strive to prove our presence in new markets and places.

Open your Islamic account

Any other questions? Contact US

Open chat
1
Hello, How can we help you?